أخر الأخبار

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش آسفي تعلن العلامي القريشي على رأس المديرية الإقليمية لقلعة السراغنة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش آسفي، أنه تم تعيين العلامي القريشي على رأس المديرية الإقليمية لقلعة السراغنة، ابتداء من يوم 13 دجنبر 2017، بحسب بلاغ إخباري للأكاديمية.

وقد جاء هذا التعيين، يقول البلاغ الإخباري للأكاديمية “كتتويج لنجاحه في تسيير هذه المديرية منذ شهر فبراير الماضي، وكاعتراف بكفاءته التدبيرية ومهاراته المهنية، خصوصا وأنه تقلد العديد من مناصب المسؤولية في مشواره العملي. فقد سبق له أن شغل مهمة رئيس مصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بنفس المديرية، وعدد من المهام التدبيرية والإدارية الأخرى بعدد من المؤسسات التعليمية”.

وأبرز نفس البلاغ حول المسار المهني للمعين العلامي القريشي على رأس المديرية الإقليمية لقلعة السراغنة”، كونه “مفتش للتخطيط التربوي من الدرجة الممتازة، سبق له أن استفاد من العديد من التكوينات والتداريب المهنية في مجالات الخريطة المدرسية، ومنظومة تدبير معلومات التربية وتقوية القدرات التقنية والمؤسساتية، والتدبير والتواصل ومشروع المؤسسة، والتدبير التشاركي والتدبير المتمركز على النتائج، إضافة إلى انتاجه ومشاركته في العديد من البحوث التربوية والفكرية والعلمية”.

وأعرب البلاغ، أنه “إذ تبلغ الأكاديمية الرأي العام، بهذا المستجد، تتمنى للسيد المدير الإقليمي، التوفيق والنجاح في المهام الموكولة إليه، والاستمرار على نهج التقدم في مختلف الأوراش التربوية بالمديرية، كما هو معهود فيه. كما تدعو كافة الشركاء والفرقاء والمتدخلينإلى مواصلة دعم المجهودات المبذولة وتعزيز إنجازات القطاع ومناصرة المؤسسات التعليمية على مستوى هذا الإقليم وبالجهة عامة، تحقيقا للإصلاحالمنشود والنهوض بمنظومة التربية والتكوين لما فيه الصالح العام”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.