اعوينات الحجاج بالعاصمة العلمية تحت رحمة العصابات الاجرامية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

استقبلت  الدائرة الامنية المداومة بمنطقة سايس مساء اليوم الثلاثاء (28 أكتوبر 2014 )،اكثر من خمس ضحايا تعرضوا الى الهجوم بالسلاح الابيض من طرف جانحين روعوا حي اعوينات الحجاج الهامشي و منطقة الحي الصناعي سيدي ابراهيم.

و قالت مصادر لجريدة الملاحظ جورنال،ان المصالح الامنية استمعت في محاضر قانونية الى الضحايا الذين هشمت رؤوسهم وكسرت عظامهم من طرف العصابة الاجرامية المتكونة من اربعة افراد كانوا مدججين بالسيوف،تاركين ورائهم الفزع و الرعب في صفوف الساكنة.

مضيفة  ان من بين الضحايا توجد فتاة ،كانت العصابة تحاول إختطفها الى الاحراش المجاورة،إلا ان تدخل الساكنة حال دون ذلك بعد مقاومة مجموعة من الشباب المجرمين  ليتمكنوا في اخر المطاف من تحريرها تحت رحمة السيوف .

و قال شهود عيان ان معظم الضحايا اصيبوا بإصابات غائرة بمختلف انحاء أجسامهم و ان دمائهم سالت بغزارة على اثر الهجوم الكاسح الذي نفذته العصابة بحي دوار ادريسي بمنطقة اعوينات الحجاج الهامشية.

و امام الهجوم المباغت لعتاة المجرمين على كل عابر وجدوه في طريقهم،و مع ارتفاع عدد الضحايا تدخلت السلطات الامنية لتتمكن من اعتقال فردين من العصابة ،في حين مازالت الابحاث جارية لتوقيف الاشخاص الفارين الى وجهات مجهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *