حادثتا سير خطيرتان قرب مكناس راح ضحيتمها ستة اشخاص

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب عشرة آخرون بجروح، اثنان منهم إصابتهما بليغة، في حادث انقلاب شاحنة على مستوى الطريق الجهوية رقم 413 الرابطة بين سوق أربعاء الغرب ومكناس. وغير بعيد عن المنطقة، لقيت سيدة ورضيعها مصرعهما في حادثة سير بجماعة المهاية نواحي مكناس.

 

ونجم الحادث، الذي وقع حوالي الساعة الخامسة والنصف من مساء أمس الأحد، بمنعرج على مستوى جماعة عين كرمة قيادة عين الجمعة (على بعد 15 كلم من مكناس)، عن انقلاب شاحنة كان على متنها خيول وعدد من الأشخاص كانوا في طريق العودة إلى مقر سكناهم بجماعة الدخيسة بنواحي مكناس بعد مشاركتهم في عروض “التبوريدة” بموسم للفروسية بمدينة سيدي قاسم.

 

وقد أسفر الحادث عن مصرع أربعة أشخاص في الحال، فيما أصيب عشرة أخرون بجروح اثنان منهم إصابتهما بليغة على مستوى الرأس. وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم إيداع جثامين الضحايا بمستودع الأموات بالمستشفى ذاته.

 

من جانب آخر، لقيت سيدة (30 سنة) ورضيعها البالغ من العمر سنة ونصف مصرعهما في حادثة سير بجماعة المهاية نواحي مكناس، على مستوى الطريق الوطنية رقم ستة الرابطة بين فاس ومكناس.

 

وأوضح مصدر من السلطات المحلية أن الحادثة، التي وقعت حوالي الساعة الثامنة والنصف مساء أمس بدوار واد النجا، جماعة وقيادة المهاية، أسفرت عن مصرع الأم ورضيعها في الحال بعد أن صدمتهما سيارة قادمة من مكناس في اتجاه فاس وهما يعبران الطريق.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.