الـ “لوك” تحل بطنجة للوقوف على استعدادات تنظيم الـ”CAN”

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حلت لجنة التنظيم المحلية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة 17 اكتوبر 2014بطنجة، للوقوف على أخر إستعدادات المدينة لإحتضان منافسات كأس أمم إفريقيا المزمع إنعقادها يناير المقبل.

وتأتي هذه الزيارة التفقدية، رغم  الطلب الذي تقدمت به وزارة الشباب والرياضة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم،  بخصوص تأجيل منافسات الكأس القارية مخافة إنتشار فيروس الإيبولا بالمملكة، حيث تواصل اللجنة (لوك) تنفيذ برنامج عملها الذي أعدته في وقت سابق تحسبا لأي قرار من الكاف بخصوص التأجيل لضمان السير العادي للأشغال الجارية بالمدن المحتضنة للتظاهرة.

ويتضمن برنامج الزيارة التي تقوم بها اللجنة إلى طنجة، تفقد كل من الملعب الكبير بالمدينة وملعب مرشان، بالإضافة إلى الملاعب الصغرى القريبة منهما، للإطلاع على مدى جاهزيتهما لإحتضان الفعاليات القارية وفقا لدفتر التحملات التي صادقت عليه من قبل.

وكان مسؤولو الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد فرضوا على أعضاء اللجنة المحلية، المكلفة بتنظيم كأس إفريقيا أمم 2015 بالمغرب، مواصلة عملها بشكل عادي، دون الاكتراث إلى الطلب الذي تقدمت به وزارة الشباب والرياضة للـ”كاف” من أجل تأجيل موعد نهائيات البطولة، وذلك في إنتظار الإجتماع الذي سيجمع الطرفين في الثالث من نونبر بمراكش للخلوص إلى قرار نهائي في الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.