كريستينا فرنانديز تفجر قنبلة في الأمم المتحدة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي كلمة رئيسة الأرجنتين كريستينا فرنانديز دي كيرشنر في مجلس الأمن والتي على ما يبدو عمدت بعض المحطات الفضائية الى وقف البث المباشر خلالها وإلغاء الترجمة.

وجاء في كلمة الرئيسة الأرجنتينية ما يلي:

ـ اجتمعنا منذ عام وكنتم تعتبرون نظام الأسد إرهابي، وكنتم تدعمون المعارضة الذين كنا نعتبرهم ثوار، و اليوم نجتمع للجم الثوار الذين تبين فيما بعد إنهم إرهابيون ومعظمهم تدرج في التنظيمات الإرهابية وانتقل من المتشدد إلى الأكثر تشددا …

– تم إدراج حزب الله في وقت سابق ضمن قائمة الإرهاب وتبين فيما بعد انه حزب كبير ومعترف به في لبنان..!

– اتهمتم إيران على خلفية الانفجار الذي طال السفارة الإسرائيلية في بوينس إيرس عام 1994 ولم تثبت التحقيقات من قبلنا تورط إيران بهذا الانفجار . ..!

– أصدرتم قرار محاربة القاعدة بعد أحداث 11 سبتمبر واستبيحت بلاد وقتل أهلها تحت هذا العذر مثل العراق وافغانستان ومازالت هاتان الدولتان تعانيان من الإرهاب بالدرجة الأولى..!

– رحبتم بالربيع العربي وعممتموه في تونس ومصر وليبيا وغيرها وأوصلتم الإسلام المتشدد للحكم في هذه البلدان بقراراتكم ومباركتكم ومازالت شعوب تلك الدول تعاني من وصول المتشددين الإسلاميين الى الحكم والعبث بحريات المواطنين هناك..؟!

– اتضح من خلال القصف على غزة فداحة الكارثة التي ارتكبتها إسرائيل وموت العديد من الضحايا الفلسطينيين بينما اهتممتم بالصواريخ التي سقطت على إسرائيل والتي لم تؤثر او تحدث خسائر فيها ..؟!

– اليوم نجتمع هنا لإصدار قرار دولي حول تجريم تنظيم « داعش » ومحاربتها، وداعش مدعومة من قبل دول معروفة انتم تعرفونها أكثر من غيركم وهي حليفة لدول كبرى أعضاء في مجلس الأمن …؟!

وعندما استطردت الرئيسة الأرجنتينية بالحديث على هذا الحال قطعت وسائل الإعلام التي نقلت الجلسة الترجمة فجأة ..؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *