عامل اقليم الحوز رشيد بنشيخي -زيارات تفقدية في اطار إنجاح المشاريع المبرمجة بمجموعة من جماعات الاقليم

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

في إطار الجولات التي تقوم بها السلطات الإقليمية بإقليم الحوز،قام  عامل الإقليم السيد رشيد بنشيخي، الخميس30 اكتوبر 2019 بزيارة تفقدية لكل من الجماعات الترابية دار الجامع، تزكين، سيدي بدهاج، أولاد امطاع، للاتكركوست و وزكيتة.
وقد شملت هذه الزيارة عددا من الاوراش، بحيث تم الاطلاع وتفقد محطة معالجة المياه الصالحة للشرب، االاخيرة التي ستمكن من تزويد مدينة أمزميز و الجماعات المجاورة لها بالماء الصالح للشرب، وذلك، انطلاقا من سد ابي العباس السبتي.

ضمن نفس الزيارة، قام عامل الإقليم بزيارة ميدانية لورش تقوية الطريق الإقليمية 2022 على مسافة 18 كيلومترا، والتي تربط بين جماعتي دار الجامع و تزكين، والمبرمجة في إطار برنامج محاربة الفوارق المجالية والاجتماعية بالعالم القروي.
في نفس السياق، تمت زيارة مقرات هذه الجماعات و الوقوف عن كثب على سير العمل بها، و عقد لقاءات تواصلية أولية متفرقة مع رؤساء هذه الجماعات، وتم من خلالها الوقوف على الحاجيات و إكراهات هذه الجماعات، و أهم المشاكل التي تعيق عملها لإنجاز المشاريع التنموية المبرمجة.
خلال هذه الزيارة الميدانية، أكد  عامل إقليم الحوز، رشيدبنشيخي، على ضرورة التحلي بروح المسؤولية لإنجاح هذه المشاريع التنموية المبرمجة، و تحسين ظروف عيش المواطن، كما أكد على خلق ظروف عمل إيجابية يسودها التنسيق بين المصالح مع ربط جسور التواصل مع الساكنة في إطار تشاركي شامل.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *