الطائفة اليهودية المغربية بجهة مراكش-آسفي تجدد بيعة الولاء لصاحب الجلالة محمد السادس في الذكرى 20 لعيد العرش

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

 

خلدت الطائفة اليهودية المغربية بجهة مراكش-أسفي، من حلال حفل أقامته مساء أمس في مراكش، الذكرى ال20 لتربع أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين.

وجددت الطائفة اليهودية بجهة مراكش-آسفي أثناء نفس الحفل الذي حضره والي الجهة، عامل عمالة مراكش، كريم قسي لحلو وعدد من كبار الشخصيات على صعيد الجهة والعمالة، وميزته أجواء احتفالية وفق العادة والطقوس المغربية التي تستحضرها  احتفالات الشعب المغربي بأعياد العرش المجيد والمناسبات الوطنية الكبرى، (جددت) بيعة الولاء والوفاء والإخلاص لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وتأكيد التعبير عن تعلق نفس الطائفة بأهداب العرش العلوي المنيف، وتجندهم الدائم وراء جلالة الملك، مباركة كل خطواته السديدة حتى يتحقق لشعبه الوفي ما يصبوا إليه جلالته من رفعة وسؤدد ونماء ورخاء في ظل حكمه الرشيد.

وقد عرف هذا الحفل، الذي افتتح بتحية العلم على أنغام النشيد الوطني، تلاوة برقية الولاء والاخلاص المرفوعة لجلالة الملك محمد السادس باسم الطائفة اليهودية المغربية بجهة مراكش- أسفي.

كما تميز بفقرات فنية أحيتها مجموعات تراثية وعصرية، وبعرض تشخيصي جسد تلاحم العرش والشعب من خلال عدد من المحطات التاريخية الخالدة أداه بإبداع نال الإستحسان، براعم جمعية مدنية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *