دوري أبطال إفريقيا …”الدفاع الجديدي” يكتفي بالتعادل و”النجم الساحلي” أول المتأهلين لدور الربع النهائي

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

فرض  فريق وفاق سطيف الجزائري، تعادلا إيجابيا بهدف في كل مرمى، على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أجريت على أرضية ملعب “العبدي” في الجديدة”.

 

و سجل للفريق الجديدي اللاعب مسوفا في الدقيقة 23 من المباراة، فيما عادل الفريق الجزائري النتيجة  في الدقيقة 32، لتعلن صافرة الحكم الموريتاني علي لمغفري على النهاية بهدف لمثله،وهي النتيجة التي مكنت الفريق من تديل ترتيب المجموعة بنقطتين فقط، في حين تصدر النادي الكونغولي المجموعة ب9 نقاط.

 

أما فريق  النجم الساحلي التونسي،فكان أول المتأهلين  إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في كرة القدم، بعد فوزه على مباباني سوالوز من سوازيلاند بهدفين، في سوسة ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الرابعة.

 

وسجل  كل من ماهر حناشي في الدقيقة 21 و سليم بن بلقاسم في الدقيقة 89   هدفي النجم الساحلي الذي بات اول المتأهلين إلى ربع النهائي.

 

ورفع النجم الساحلي الذي فاز ذهابا أيضا على خصمه السوازيلاندي بثلاثية نظيفة، رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة مقابل 5 نقاط لبريميرو دي أغوستو الأنغولي الذي قلب تأخره أمام زيسكو يونايتد الزامبي (نقطتان) إلى فوز ثمين في اللحظات الأخيرة 2-1، فيما تجمد رصيد مباباني سوالوز عند 4 نقاط.

 

 

للنشر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *