تطوان: توقيف الملقب ب “التمارة” أكبر مهربي المخدرات بالشمال

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

مقر ولاية أمن تطوان
    تطوان / ع.الحفيظ أوضبجي

تمكنت مصالح أمن تطوان بإلحاق ضربة موجعة بمافيا تهريب المخدرات بالمنطقة بعد اعتقال أكبر مهربي المخدرات بتطوان و المنطقة الشمالية المسمى( ر.ع) الملقب ب ” التمارة ” من اجل تهريب و ترويج المخدرات ،و الذي صدرت بحقه عدة مذكرات بحث وطنية من طرف مصالح الدرك الملكي ومصالح الأمن الوطني منذ أكثر من عشر سنوات.

 

و تم إيقاف الملقب ب “ التمارة ” العقل المدبر لمافيا المخدرات  بالشمال ،و الذي كان يزاول نشاطه الإجرامي بكل سرية بعيدا عن أعين المصالح الأمنية بالمنطقة زوال يوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 ، بتعليمات من والي أمن تطوان بناءا على إخبارية تؤكد  تواجده داخل سيارة رباعية الدفع  بإحدى محطات التزود بالوقود المتواجدة على الطريق  الرابطة بين تطوان و  أصيلة.

 

و أسفرت عملية التوقيف على حجز سبعة هواتف نقالة، 20 شريحة هاتف، خمسة منها غير مستعمل،حوالي 1000 أورو من العملة الصعبة و أكثر من خمسة الاف درهم من العملة الوطنية.

 

وقد أحيل المعني رفقة المحجوزات والسيارة رباعية الدفع من نوع “رانج روفر” على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث معه ،وتم ضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *