وطنيا..تسجيل حالات وفيات في صفوف أسماء وازنة في مجال الطب بسبب كورونا

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

يواصل المغرب تسجيل حالات وفيات في صفوف أسماء وازنة في مجال الطب، بسبب فيروس كوفيد19، حيث فارق الحياة يوم أمس الأربعاء، 14 أكتوبر الجاري، محمد مومن أستاذ الجراحة العامة، ورئيس المصلحة المختصة في مستشفى ابن رشد سابقا، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقال الدكتور عبد اللطيف ياسي، الطبيب الأخصائي بطب المستعجلات والتسممات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، “مرة أخرى يفجع الأطباء في وفاة زميل لهم وأستاذهم البروفيسور محمد مومن (بروفيسور أخصائي في الجراحة العامة) بسبب فيروس كورونا”.

وأضاف ياسي في منشور على صفحته الشخصية على “فيسبوك”، “اللهم ارحمه واغفر له والهم ذويه الصبر والسلوان وتعازينا الحارة لزوجته البروفيسور المنصوري(أخصائية في التوليد وأمراض النساء) وأبنائه…إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ويذكر أن الفيروس أودى مؤخرا  بحياة 3 أطباء أخصائيين معروفين، ويتعلق الأمر بحسن الغرشي الطبيب الرئيسي السابق بمستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي بالدار البيضاء، والدكتور سعد بنجلون، أخصائي في الجهاز الهضمي، بالاضافة الطبيب الإختصاصي في جراحة العظام بالدار البيضاء، الدكتور محمد الدخيسي، ابن عم محمد الدخيسي، مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، ومدير مكتب الإنتربول بالمغرب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *