هواوي والقرض العقاري والسياحي يبرمان شراكة استثنائية لفائدة زبناء البنك

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أعلنت كل من شركة هواوي ، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية ، والقرض العقاري والسياحي CIH Bank ، عن تعزيز شراكتهما في المغرب.

 

وأوضحت هواوي في بلاغ لها أنه ” فمن الآن فصاعدا ، أصبح بإمكان كل زبون يحمل بطاقة بنكية من القرض العقاري والسياحي الولوج إلى عروض حصرية على منصة “هواوي مول” ، السوق الإلكترونية الخاصة لمجموعة هواوي ، والتي تقترح مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات الرسمية للمجموعة.”

 

وأضاف أن هذه العروض الحصرية تتضمن العديد من التخفيضات المتاحة انطلاقا من صفحة الاستقبال الخاصة على الرابط التالي ” https://huaweimall.ma/pages/cih-partenariat “.

 

وحسب البلاغ ، فإنه بفضل هذه الشراكة ، يستفيد كل من يجري عملية أداء باستعمال بطاقة بنكية من القرض العقاري والسياحي على موقع هواوي مول المغربي (HuaweiMall.ma)، من قسيمة تخفيض يمكن أن تصل قيمتها إلى 250 درهما ، مضيفا أنه يتم تفعيل هذا التخفيض بنقرة واحدة ، إذ يكفي إدخال الرمز الترويجي خلال إجراء عملية الأداء الإلكتروني.

 

ويشمل التخفيض ، يضيف المصدر ذاته ، العديد من المنتجات الناجحة لهواوي ، من بينها على الخصوص كمبيوتر “ماطبوك دي 14″ (تخفيض 250 درهم باستعمال الرمز CIH250) ، وأجهزة فريبودز 4 إ (تخفيض 50 درهم باستعمال الرمز CIH50) ، وساعة GT2 Pro (تخفيض 100 درهم باستعمال الرمز CIH100) ، ومشيرا إلى أنه يمكن الاستفادة من مجموعة كبيرة من التخفيضات الأخرى طيلة الفترة الصيفية”.

 

وللتذكير فإن شركة هواوي وبنك القرض العقاري والسياحي يقودان معا تعاونا مثمرا ، مكن من قبل مع إتاحة التطبيق الجوال للبنك CIH Mobile على منصة هواوي AppGallery ، وصادف CIH Mobile نجاحا كبيرا في المتجر الرسمي لتطبيقات هواوي ، مسجلا 300 ألف تحميل في اليوم . كما تمكن CIH Mobile من التكيف مع بيئة هواوي بفضل إدماجه لأدوات هواوي الخاصة مثل ماب ، وأناليتيكس، وبوش ونوتيفيك ي شن…

 

كما قامت هواوي مع بنك القرض العقاري والسياحي من جانب آخر بتفعيل العديد من المبادرات المشتركة بين العلامتين على شبكات التواصل الاجتماعي ، والتي تدعو متتبعيهما إلى التفاعل مع العلامتين بغرض الفوز بأجهزة هواوي من بينها هواتف ذكية ، وساعات ذكية ، أو سماعات من آخر طراز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *