نادي روطاري أطلس ينظم حملة للتبرع بالدم بمراكش

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

عبد الرزاق  القاروني

تحت شعار: “دمــك يـنـقــد حياة غـــيــرك”،نظم نادي روطاري أطلس-مراكش، بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش، يوم الجمعة 12 فبراير 2021 بمقر ذات المركز، حملة للتبرع بالدم، استهدفت جميع الفئات المتطوعة من طلبة جامعيين وأطر صحية وتربوية، إضافة إلى باقي مختلف شرائح المجتمع.

وتروم هذه الحملة، التي تندرج في إطار تنمية روح الإيثار والتضامن والمواطنة، نشر ثقافة العطاء الإنساني بين صفوف المواطنين، وتكريس العمل التطوعي، علاوة على إبراز أهمية التبرع بالدم، باعتباره سلوكا نبيلا ومبادرة إنسانية.

وفي تصريح،بهذه المناسبة، أوضح أنس بنونة، رئيس نادي روطاري أطلس-مراكش، أن هذه المبادرة الإنسانية تأتي في إطار المساهمة في تعزيز مخزون مركز تحاقن الدم بمراكش، خلال هذه الظرفية الاستثنائية التي يعيشها المغرب في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وفي الختام، أكد بنونة أن هذه الحملة الإنسانية تسعى إلى ترسيخ ثقافة التضامن، والتوعية بأهمية التبرع بالدم، من أجل سد الحاجة المتزايدة للمرضى في هذا المجال، والمساهمة في تجاوز النقص الحاد لهذه المادة الحيوية، على صعيد جهة مراكش-آسفي، وبالتالي إنقاذ حياة المحتاجين، في هذا الإطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *