مول البيض برلماني الرحامنة يتنازل عن شكايته ضد عاملة اتهمها بسرقة 16 بيضة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تنازل البرلماني عن دائرة الرحامنة؛ عبد اللطيف الزعيم، عن متابعة مستخدمة في مصنعه الخاص متهمة بسرقة البيض، تحت ضغط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذي انتهى بتدخل الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة؛ عبد اللطيف وهبي، داعيا الزعيم إلى التنازل عن شكايته.

وبحسب الوثيقة التي حصلت عليها الملاحظ جورنال، فقد تنازل البرلماني الزعيم عن متابعة المستخدمة المتهمة بسرقة 16 بيضة من مصنعه الخاص، وذلك بعد وقوع الصلح بينهم، في القضية التي استأثرت باهتمام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعود تفاصيل هذه القضية، ليوم الأربعاء 6 من يناير الجاري، حيث عقدت أولى جلسات هذا الملف الذي أثار جدلا واسعا على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي، بالغرفة الجنحية في ابتدائية ابن جرير، والتي توبعت فيها عاملة في حالة اعتقال بتهمة “خيانة الأمانة في حق المشغل” مُتهمة بسرقة 16 بيضة.

ويأتي تدخل وهبي، بعد أن سخر رواد مواقع التواصل الإجتماعي من البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، معتبرين أن سجن عاملة متهمة بسرقة البيض “مهزلة” و”فضيحة”. كما أقدم بعض النشطاء على حمل أطباق من البيض متوجهين إلى مصنع البيض الخاص للبرلماني تضامنا مع العاملة المتابعة في حالة اعتقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *