من أجل محاربة فيروس كورونا لأول مرة بوابات لتعقيم السيارات والآليات الوافدة على ابن جرير

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

في بادرة هي الأولى من نوعها على الصعيد الوطني، أطلقت عمالة إقليم الرحامنة بشراكة مع المجمع الشريف للفوسفاط، وجماعة ابن جرير، والمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالرحامنة، عملية لإحداث بوابات على مداخل المدينة، لتعقيم وتطهير السيارات والعربات الوافدة عليها.

وبالمناسبة، قام باشا المدينة، رفقة تقنيين من المجمع الشريف للفوسفاطـ، أعضاء من المجلس البلدي، ورجال امن، بزيارة ميدانية، لتحديد الأماكن والنقط التي سيتم فيها وضع تلك البوابات، وتسخير المعدات والمواد اللوجستيكي اللازمة لإنجاح هاته الخطوة السباقة.

وأسفرت هذه الزيارة، عن تحديد المناطق، التي سيتم فيها إحداث تلك البوابات، بدء من بداية الأسبوع، وهي أربعة، (مدخل الدار البيضاء، ومدخل مراكش، ومدخل قلعة السراغنة، ومدخل اليوسفية)، لتكون مدينة ابن جرير، هي اول مدينة سيتم فيها تعقيم العربات الواردة عليها من جميع الجهات وبشكل دوري، للتصدي ومحاصرة الفيروس.

يشار الى ان عمالة إقليم الرحامنة، بالتنسيق مع المجمع الشريف للفوسفاط (موقع الكنتور)، ومختلف المؤسسات والفاعلين وفعاليات المجتمع المدني، تبنت استراتيجية محكمة وفعالة، على مختلف المستويات والمبادرات والتدخلات، وذلك من أجل الحد من انتشار هذا الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *