الأحرار يقاضي مستشارا له اتهم الحزب ببيع التزكيات الإنتخابية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

وضع حزب “التجمع الوطني للإحرار”، يوم الاثنين،  شكاية لدى السلطات القضائية بمكناس، ضد مستشار جماعي ينتمي إلىه، على خلفية اتهام  وججها المستشار للحزب  بالارتشاء والابتزاز.

وقررت “التنسيقية الجهوية” للحزب في جهة فاس مكناس، “وضع شكاية لدى السلطات القضائية لمتابعة المعني بالأمر على اتهاماته المسيئة والمرفوضة جملة وتفصيلا”.

وجاء في بلاغ صادر عن نفس التنسيقية أن الحزب قرر “فتح تحقيق داخلي للوقوف عند حيثيات هذه الاتهامات الخطيرة والتأكد من مدى مصدقيتها قصد ترتيب الجزاءات التي يقرها النظام الأساس للحزب”.

وكان المستشار  لحسن خربوش ، عن حزب “التجمع الوطني للأحرار”، قد أثار ضجة كبيرة، يوم الإثنين،  خلال جلسة انتخاب رئيس جماعة مكناس، عندما وجه اتهامات خطيرة إلى وكيل لائحة الحزب بمكناس، الذي قال بأنه طلب منه 50 مليون سنتيم ليضعد الثاني في الترتيب في لائحته الانتخابية، وطلب منه 30 مليون سنتيم  للحصول على تفويض داخل المجلس المنتخب.

وسبق لعدة أطراف سياسية أن اتهمت حزب “التجمع الوطني للأحرار” باستعمال المال لإستمالة الناخبين، وتم توجيه هذه الاتهامات من طرف سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة المنتهية ولايته، ومن طرف عبد اللطيف وهبي، رئيس حزب “الأصالة والمعاصرة”، والحليف الحالي لحزب “التجمع الوطني للأحرار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *