كورونا….2398 مصابا يخضعون للعلاج بمستشفيات المملكة ضمنهم 31 حالة توجد بالعناية المركزة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

كشف الرصد الوبائي لفيروس كورونا الذي تقوم به وزارة الصحة، بين السادسة من مساء يوم أمس و السادسة من مساء اليوم الثلاثاء عن تسجيل 508 حالة شفاء جديدة ليرتفع  مجموع الحالات التي نجحت في التعافي من الجائحة إلى 13442  حالة.

وحسب معطيات وزارة الصحة، فإنه تم تسجيل أي حالتي وفاة جديدتين بسبب الفيروس، خلال الفترة الزمنية بين السادسة من مساء أمس والسادسة من مساء اليوم الثلاثاء ليرتفع إجمالي الوفيات في 257.

وبخصوص الإصابات الجديدة المسجلة تعادل 161 حالة خلال المدة نفسها، بينما الحصيلة التراكمية لمن طالتهم العدوى بلغت 16.097  حالة.

وبلغة الحساب، فإن عدد الوفيات بسبب كورونا يعادل 257 حالة في المغرب، مقابل 13442 حالة شفاء من الفيروس، ما يجعل عدد ا الحالات التي تتلقى العلاج في مستشفيات المملكة لا يتخطى 2398 حالة.

وفي سياق متصل، كشفت وزارة الصحة المغربية،  عن ارتفاع عدد الحالات الحرجة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، والتي لا تزال تخضع للعلاج بأقسام الإنعاش والعناية المركزة.

وأكدت الوزارة خلال التصريح اليومي، أن عدد الحالات الحرجة التي توجد بأقسام الإنعاش والعناية المركزة تبلغ 31 حالة، من مجموع الحالات النشطة التي توجد تحت المراقبة الطبية والبالغ عددها 2398 حالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *