فرار متاجر في مسكر ماء الحياة بعد مداهمة فرقة مكافحة المخدرات بمدينة تارودانت بمكان اشتغاله

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

الصورة- أرشيف

تارودانت/مراسل الجريدة-  ع. عبد السلام

تمكن أكبر مزود لمدينة تارودانت بمسكر الماحيا من الفرار من عناصر فرقة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية بنفس المدينة تارودانت مستغلا عتمة الليل، حيث تسلق سطح المنزل بشكل مثير ولاذ بالفرار بين بساتين دوار البورة الذي يبعد عن وسط المدينة بحوالي 08 كيلومترات، وذلك، مساء يوم أمس الأحد 10 نونبر 2019.

فقد فاجأ عناصر الفرقة المستهدف، بينما كان منهمكا في تقطير مسكر الماحيا، بمعية زبونين كانا ينتظران التزود بهذا المسكر.، غير أنه تمكن من الفرار عبر السطح الذي مكنه من الإفلات من عناصر الفرقة التي أبدت محاولة للحاق  به، لكن جنح الليل أخفى أثره، في حين تم إلقاء القبض على الشخصين الذين وجدا بالمكان.

وجاء في محضر الذي حرر للموقوفين، أنهما من زبناء الشخص الفار وأن وجودهما بمنزل المطلوب فقد من أجل التزود بمخدر الماحيا للاستعمال الشخصي.

وقد أسفرت هذه العملية عن ضبط ثلاث براميل سعة 30 لترا مملوءة بالمواد التحضيرية، وبرميلين من هذه المواد التحضرية وبرميلين أخريين بسعة 60 لترا، وثلاث طناجر من الحجم الكبير، وفرنين تقليديين وسكينين كبيري الحجم، وأربع دراجات نارية وهاتفين نقالين، ولا زالت الأبحاث جارية للقبض على الفار، وقد تم تقييده ضمن المبحوث عنهم وطنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *