سيدة أعمال مغربية تتقلد منصبا بنادي روتاري الإسباني المغربي

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تم مؤخرا بإسبانيا تنظيم لقاء لتسليم السلط ، بين أعضاء نادي روتاري إسبانو ماروكي بكتالونيا تاراغونا ، حيث تسلم السيد ريكارد تشيكا الرئيس الجديد لنادي روتاري السلطة من السيدة سلوى البشري الرئيسة السابقة للنادي و التي تشغل أيضا منصب قنصل تاراغو ليريدا إ أراغون ، فيما تم تبادل السلط بين السيد ألبيرتو تيخيرو المسؤول السابق للبروتوكول بنادي روتاري، والآنسة سعيدة أبويير المسؤولة الجديدة عن البروتوكول بذات النادي الإسباني المغربي، الذي وضع تصورا لبرنامج عمله المستقبلي والذي يهدف بالأساس إلى العمل على دعم ومساعدة الأطفال المحتاجين بإسبانيا ، و كذلك دعم وإيلاء المزيد من الإهتمام بالأشخاص المسنين.


وتميز حفل تسليم السلط بين اعضاء النادي بحضور عدد من المسؤولين بينهم رؤساء نادي روتاري بإسبانيا يتقدمهم راؤول فونت بلانا مندوب المحافظ الحاكم لنادي روتاري وعدة شخصيات هامة.
و تعد سعيدة أبويير ذات الأصول التطوانية ثاني إمرأة مغربية تتقلد منصب عضو بنادي روتاري إسبانو- ماروكي بعد القنصل سلوى البشري ، إذ تعتبر سعيدة أبويير من الكفاءات المغربية التي بصمت على مسار متميز في مجال تخصصها كسيدة أعمال رائدة في المجال السياحي بكل من إسبانيا والمغرب.


جدير بالذكر أن نادي روتاري هو منظمة دولية غير حكومية تضم فروعا بمختلف دول العالم و تهتم بتقديم الدعم والمساعدات للفئات الهشة والفقيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *