رصد 138 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة مراكش ـ آسفي

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

وفيما يخص حالات الوفيات خلال 24 ساعة الماضية، فقد تسجل بجهة مراكش ـ آسفي 5 حالات وفاة؛ حالتين منها بمراكش، وحالة واحدة بكل من اقاليم الحوز، واليوسفية وشيشاوة، دون تسجيل اي حالة وفاة بباقي أقاليم الجهة.

وعلى الصعيد الوطني تم رصد 2157 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال نفس الفترة، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 77878 حالة في المغرب.

وحسب المعطيات الرسمية، فان الفترة نفسها عرفت تسجيل 26 وفاة جديدة، ليصل عدد ضحايا كوفيد 19 إلى 1453 حالة، كما تم التأكد من 2484 حالة شفاء إضافية؛ لترتفع الحصيلة الإجمالية للتعافي إلى 59723 .

وفيما يتعلق بالحالات الخطرة او الحرجة على المستوى الوطني فقد بلغ عددها 244 حالة ضمنها 52 حالة تحت التنفس الاصطناعي الاختراقي خلال 24 ساعة الماضية.

ووفق المصدر ذاته فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ 2060286 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني؛ في 2 مارس الماضي.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *