حجز 650 كلغ من مخدر الشيرا بميناء طنجة المتوسط

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

بتنسيق مع مصالح الجمارك  تمكنت المصالح الأمنية  من ضبط ما يزيد عن 650 كيلو غرام من مخدر الشيرا (الحشيش) موزعة على شحنتين، مساء أمس الجمعة بميناء طنجة المتوسط على متن شاحنة للنقل الدولي للبضائع مرقمة بالمغرب.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عملية مراقبة الناقلة التي كانت تستعد للمغادرة على متن رحلة بحرية متوجهة نحو أوربا، محملة بشحنة من الخضر، أسفرت عن ضبط كمية المواد المخدرة معبأة على شكل صفائح بخزانين للوقود، كما مكنت من توقيف سائق الشاحنة المغربي الجنسية والبالغ من العمر 39 سنة.

وأضاف البلاغ أن المشتبه فيه وضع تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي العملية الثانية تمكنت مصالح الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، بتنسيق مع نظيرتها بالجمارك، من حجز 135 كيلوغراما من مخدر الشيرا، كانت مهربة على متن حافلة للنقل الدولي للمسافرين مرقمة بفرنسا.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عملية المراقبة التقنية للحافلة، التي كان من المفترض أن تغادر المحطة البحرية في اتجاه بلجيكا، مكن من حجز هذه الكمية من المواد المخدرة مخبأة بخزان الوقود، موضحا أنه تم “توقيف سائقي الحافلة المغربيين”.

الى ذلك تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة يقول ذات البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *