جهة “سوس – ماسة” تسجل 35 إصابة بفيروس كورونا

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أعلنت المديرية الجهوية للصحة لجهة سوس ماسة أن عدد المصابين بفيروس كورونا ارتفع، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت، إلى 35 حالة إصابة مؤكدة.

 

وأوردت المديرية الجهوية للصحة في حصيلة حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد أن هذه الحالات تتوزع حسب عمالات وأقاليم الجهة إلى 18 حالة مؤكدة على مستوى عمالة أكادير- إدوتنان، و 10 حالات بعمالة إنزكان أيت ملول، و 4 حالات بإقليم طاطا، وحالتين بإقليم اشتوكة أيت باها، وحالة واحدة بإقليم تارودانت، فيما لم تسجل أية حالة بإقليم تزنيت.

 

وأضاف المصدر نفسه أن عدد الوفيات ارتفع إلى 05 حالات، سجل منها 3 وفيات على مستوى عمالة أكادير إدوتنان، وحالتين على مستوى إقليم اشتوكة أيت باها، بينما بلغ عدد المتعافين 13 حالة، تتوزع على 9 حالات شفاء على مستوى أكادير- إدوتنان، و 3 حالات شفاء بإنزكان أيت ملول ، فيما تماثلت حالة واحدة للشفاء على مستوى إقليم تارودانت.

يذكر أن وزارة الصحة أعلنت أن عدد الحالات المؤكدة  على المستوى الوطني و المسجلة إلى غاية العاشرة من صباح اليوم السبت بلغ 2670 حالة، بينما تم استبعاد 10 آلاف و 441 حالة بعد إجراء تحليل مخبري سلبي، بينما وصل عدد المتعافين إلى 298 حالة شفاء، فيما وصل عدد الوفيات إلى 137 حالة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *