تفاصيل متابعة زوجة الأب المتهمة بتعنيف “ربيبها” في حالة سراح

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

امر وكيل الملك في ابتدائية طنجة، اليوم الثلاثاء 28 ابريل، متابعة السيدة المتهمة بتعنيف ربيبها الشاب حمزة، في حالة سراح، وإحالة الملف على عناصر الدرك الملكي لإجراء بحث معمق في القضية، وذلك بعد إجراء البحث التمهيدي في ظروف وملابسات قضية التعنيف التي هزت مواقع التواصل.

وتقرر إطلاق سراح زوجة الأب بعد مواجهتها بربيبها والاستماع للطرفين في بحث تمهيدي معمق، في انتظار ماستكشف عنه الأبحاث التي ستجريها عناصر الدرك الملكي بطنجة.

وقد اعتقلت عناصر الدرك الملكي، الأحد الماضي، السيدة التي ظهرت في شريط فيديو وهي تُعنف ابن زوجها، من ذوي الاحتياجات الخاصة، وسط منزل الأسرة الكائن بضواحي مدينة طنجة.

و كانت القيادة الجهوية للدرك الملكي بطنجة، تحت إشراف النيابة العامة بالمدينة، قد توصلت إلى معطيات تفيد أن المنزل الذي شهد هذا الإعتداء، يتواجد خارج المدار الحضري لطنجة، وبالضبط بمنطقة سيدي قنقوش، بطريق القصر الصغير.

ويوثق شريط الفيديو الذي من المرجح أن يكون  الشاب قد عمل على تصويره بغية إيصاله للسلطات، الحالة الهستيرية التي بدت عليها زوجة الأب وكيف اعتدت على الشاب البالغ من العمر 18 سنة، داخل مطبخ المنزل وخارجه، بالسب والشتم والضرب المبرح، رغم تدخلات وتوسلات الأب لفض النزاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *