تعيينات جديدة على رأس أكاديميات التربية والتكوين والمجلس الحكومي يجدد الثقة في ”م. الكريمي ” مديرا لأكاديمية جهة مراكش-أسفي

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صادق مجلس الحكومة في ختام أشغاله اليوم الخميس 25 مارس، برئاسة رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، على مقترحات تعيينات في مناصب عليا وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وهمت أغلب التعيينات مناصب المسؤولية بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، ففي قطاع التربية الوطنية، صادق المجلس على تعيين ”محمد أضرضور“ مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط -سلا -القنيطرة، و ”محمد عواج ” مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة -تطوان -الحسيمة، و ”محمد ديب ” مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين للجهة الشرقية، و ”مولاي أحمد الكريمي ” مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش -آسفي.

 

وفي قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، صادق المجلس على تعيين ”عبد القادر سبيل ”، عميدا لكلية اللغات والفنون والعلوم الإنسانية لجامعة الحسن الأول بسطات.

 

وتأتي هذه التعيينات في سياق أيام ساخنة يمر بها القطاع، تعرف تصعيدا تقوده تنسيقية الأساتذة المتعاقدين والأساتذة حاملي الشواهد وعدد من الفئات المشتغلة مع الوزارة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *