تراكم المباريات المؤجلة بسبب “كورونا” يوقف مباريات البطولة الإحترافية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

قررت العصبة الاحترافية ، إيقاف منافسات البطولة الوطنية، بسبب  بعد ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا في مختلف الفرق.

 

وأصدرت العصبة الاحترافية في وقت متأخر من مساء  أمس الجمعة عبر الموقع الرسمي للجامعة الملكية، جاء فيه : 

 

“على إثر تراكم المباريات المؤجلة بالنسبة للبطولة الاحترافية القسم الثاني واحتدام التنافس على المراتب الأولى والمتأخرة ، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل الدورة 28 من البطولة الاحترافية القسم الثاني والمبرمجة سلفا يوم الأحد 30 غشت 2020 الى حين إجراء جميع مؤجلات هذه البطولة. كما سيتم الإعلان عن برنامج الدورات 28 و29 و30 لاحقا.”

 

وتأجلت حتى الآن 17 مباراة في المسابقة، ما استدعى لوقف منافسات البطولة الاحترافي القسم الأول والثاني، من أجل فتح المجال أمام المؤجلات التي عطلت مسيرة البطولة .

 

وقررت العصبة الاحترافية تأجيل 4 مباريات، ويتعلق الأمر بمواجهة اتحاد طنجة والرجاء، بناء على طلب الفريق الطنجاوي للاستعداد جيدا، بعدما توقف عن التدريبات لمدة 14 يوما بسبب كورونا.

 

كما تقرر تأجيل مباريات حسنية أكادير ضد الفتح، المغرب التطواني أمام الوداد، ورجاء بني ملال ضد نهضة بركان، ويعود سبب تأجيل هذه المباريات بسبب إصابة لاعبين بأندية الوداد ونهضة بركان والفتح.

 

وفي نفس السياق قررت العصبة الاحترافية تأخير مباراة أولمبيك أسفي والدفاع الحسني الجديدي بنفس الجولة، من يوم السبت إلى الإثنين.

 

وصار في حكم المؤكد، استمرار منافسات البطولة حتى شهر أكتوبر المقبل، عكس ما خططت له الجامعة وهو ما سيكون له تأثير سلبي وانعكاس على الموسم المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *