تارودانت: إيقاف شخص بساحة أسراك بتهمة المتاجرةفي المخدرات

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

في إطار الحملات الأمنية المتواصلة والمكثفة التي تنظمها فرقة مكافحة المخدرات التابعة لقسم الشرطة القضائية وعناصر من الدائرة الثانية التابعة للأمن العمومي، تمكنت من توقيف أحد المشتبه بهم في الاتجار في المخدرات وذلك في أيام عيد الأضحى بساحة العلويين (أسراك) التاريخية. وبعد تفتيش الشخص المعني وإشعار النيابة العامة، تم العثور في حقيبة ملابسه كيلوغرام و135 غرام من مخدر الشيرا، و13 حبة من الأقراص المهلوسة نوع ريفوتيل 2 ملغم، ومبلغ مالي قدره 1095 درهم عبارة عن أوراق وقطع نقدية مختلفة وثلاث سكاكين اثنان منهم من الحجم المتوسط، وهاتفين نقالين الأول نوع سامسونغ تاكتيل أسود اللون والثاني نوع نوكيا عادي أزرق اللون.
وبعد تعميق البحث مع الموقوف ثبت أنه ينحدر من مدينة الدار البيضاء بهدف ترويج المخدرات وله سوابق في ذات الموضوع.
كما تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملات الأمنية التطهيرية قد حققت نتائج مهمة حيث تم إلقاء القبض على ما يناهز 125 شخص مبحوث عنه محليا ووطنيا في فترة لم تتجاوز شهر تبدأ من منتصف شهر يوليوز 2019 إلى منتصف شهر غشت 2019 وهؤلاء المقبوض عليهم بتهم مختلفة، وفي ظرف أسبوع تم إمساك حالتين من السكر العلني، وتسع حالات من مروجي المخدرات، أما الخيانة الزوجية والمشاركة فيها وإعداد محل للدعارة والتحريض على الفساد فتم إيقاف ثلاث حالات، أما حالات المبحوث عنهم فوصل عددهم في هذا الأسبوع فقذ أربع حالات. وحالتين للتلبس بالسرقة بالخطف.
ومنذ تنظيم هذه الحملات الأمنية التطهيرية وهي تؤتي نتائج طيبة وتزيد من نشر الأمن واستثباته في ربوع المدينة ونواحيها كما خلفت ارتياحا في وسط الساكنة وخصوصا قاطني النقاط التي كانت تعد سوداء.
عبد السلام ع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *