انهزام الجزائر أمام المغرب في دورة اتحاد شمال إفريقيا دون 20 عاما

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

انهزم المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 20 سنة أمام نظيره المغربي بنتيجة 0-1 (الشوط الأول: 0-0) في دورة اتحاد شمال افريقيا لفئة أقل من 20 سنة, اليوم الجمعة, بملعب الشاذلي زويتن (تونس) لحساب الجولة الثانية للمنافسة.

وسجل الهدف الوحيد للمباراة من طرف مهدي موهوب (د 75) للمغرب.

و في المباراة الثانية في برنامج اليوم الجمعة تغلب المنتخب التونسي على نظيره المصري (2-0) بالغياب بسبب حضور المنتخب المصري ب 14 لاعبا فقط, بينما تنص قوانين الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم حضور 15 لاعبا على الأقل.

بعد هذه الهزيمة الثانية, أقصي المنتخب المصري من المنافسة.

في اليوم الأول للمنافسة, تعادل المنتخب الجزائري مع تونس (1-1) بينما تغلبت ليبيا على مصر (2-02) بالغياب.

بعد اجراء الجولة الثانية تتصدر تونس الترتيب بمجموع اربع نقاط متبوعة بالمغرب و ليبيا (3 نقاط) فيما تحتل الجزائر الصف الرابع بنقطة واحدة . و تقبع مصر في المؤخرة بدون رصيد.

في اليوم الثالث المقرر يوم الاثنين المقبل, تواجه الجزائر ليبيا من جهة و تونس يلعب ضد المغرب من جهة اخرى, بينما تكون مصر في راحة.

وتجرى هذه المنافسة على شكل بطولة مصغرة حيث سيضمن الرائد والوصيف تأشيرة نهائيات كأس أمم إفريقيا-2021 بموريتانيا والتي ستعرف مشاركة 12 منتخبا.

بالإضافة إلى البلد المضيف, تأهلت سبعة منتخبات رسميا لكأس أمم إفريقيا-2021 لأقل من 20 سنة, ويتعلق الأمر بغامبيا و أوغندا وتنزانيا و الموزمبيق و ناميبيا و غانا و بوركينا فاسو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *