المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش- آسفي تصعد منصة التتويج في امتحان الجودة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أوصل الجهد المبذول على مستوى المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش- آسفي، في سياق الدورة السابعة لامتحان تحسين الجودة بالمرافق الصحية الوطنية، والمبادرات الشخصية لتحسين الجودة بذات المرافق الصحية، من التحصل على إحدى الجوائز الوطنية التي رصدتها وزارة الصحة لتحقيق التنافسية حول تجويد الخدمة بالمراكز الصحية، إذ شاركت نفس المديرية في متحان الجودة بزهاء 92 مركزا صحيا، في ما جهويا حصدت المراكز الصحية بالمدينة مراكش، جائزتين جهويتين.

وحسب المعلومات التي توصلت بها جريدة الملاحظ جورنال، من مصدر موثوق في صحة معطياته، أن المركز الصحي من المستوى الثاني (المسيرة)، قد حصل على الجائزة الثانية وطنيا صنف المبادرة.

وجهويا، نال نفس المركز الصحي من المستوى الثاني (المسيرة) بالمدينة مراكش، جائزة التفوق الأولى من حيث جودة تحسين الخدمات الصحية، بينما حصل المركز الصحي (بياضة) بالمدينة آسفي على نفس المستوى، الجائزة الثانية، نفس الجائزة الثانية على نفس مستوى تحسين الخدمات، عادت إلى المركز الصحي معطى الله بمراكش.

يشار إلى ذلك، أن إعلان النتائج قد تم بمقر المجلس الوطني للهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء، خلال حفل ترأسه الثلاثاء 18 دجنبر 2018، وزير الصحة، أناس الدكالي، والكاتب العام لوزارة الصحة البروفيسور هشام نجمي، ومدعوين والمسئولين المركزيين والجهويين لنفس وزارة الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *