اعتقال رجل أعمال معروف بأكادير

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

قالت مصادر عليمة لجريدة الملاحظ جورنال أن المصالح الأمنية بولاية أمن مراكش، أول يوم أمس الأربعاء11 فبراير الجاري، تمكنت من توقيف رجل أعمال معروف بمدينة أكادير.

ويأتي توقيف المعني بالأمر حسب ذات المصادر، بناء على أمر كان قد أصدره قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بأكادير يأمر فيه بإلقاء القبض على رجل الأعمال المذكور وشقيقه، وأمر جميع رجال القوة العمومية بمقتضى هذا الأمر بأن يقيدوه ويسوقوه إلى سجن أيت ملول.

وأمر رئيس السجن بأن يقبله ويعتقله إلى أن يصدر ما يغير هذا الأمر مع موافاته برقم اعتقاله وتاريخه. وطلب من جميع المكلفين بالقوة العمومية أن يمدوا يد المعونة لتنفيذ هذا الأمر إن استوجب الحال ذلك.

وكانت النيابة العامة لدى ابتدائية أكَادير،قد سبق لها أن تابعت رجل أعمال معروف وشقيقه بتهمة السرقة والتزوير في محرر بنكي، وأحالتهما على قاضي التحقيق في 25يناير2019 من أجل تعميق البحث معهما،حيث واصل هذا الأخير التحقيق في هذا الملف وفي التهمة الموجهة إلى المعني وشقيقه،لكن لما تعذر على الشرطة القضائية التوصل إليهما بناء على محضرها المنجز،بتاريخ 05 دجنبر2019،أصدر قاضي التحقيق الأمرالقضائي المشار إليه أعلاه تؤكد ذات المصادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *