اسود الأطلس تشد الرحال إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

سافرت بعثة المنتخب الوطني المغربي، اليوم الأحد، إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم. وتضم البعثة 20 لاعبا، فيما سيلتحق باقي اللاعبين بالمنتخب هذا المساء مباشرة بعد انتهاء مشاركتها مع أنديتها.

وأجرى المنتخب الوطني المغربي الأول، أمس السبت، آخر حصة تدريبية له بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ،مدرجة ضمن التجمع الإعدادي المغلق ، الذي دام ستة أيام، وذلك قبل السفر نحو العاصمة الكاميرونية ياوندي للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وساعات قبل مغادرة طائرة المنتخب الوطني إلى الكاميرون، تلقى مدرب الأسود وحيد خليلوزيتش، أخبار سارة من الدوري الانجليزي، حيث عاد الدولي المغربي عمران لوزا للمشاركة أساسيا رفقة نادي “واتفورد” بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وكان مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش قد أعلن إصابة لوزا بكورونا خلال تقديمه القائمة النهائية للاعبين المشاركين في المنافسة الإفريقية. وسيلحق 8 محترفين منهم لوزا ببعثة الأسود في الكاميرون فور انتهاء مبارياتهم مع أنديتهم بالجولة التالية من الدوريات.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وستجري العناصر الوطنية مباراتها الأولى في هذا العرس الإفريقي أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير الجاري ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي) على أرضية ملعب أحمدو أحيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *