إحداث مستشفى عسكري ميداني بمدينة بنسليمان لاستقبال المغاربة القادمين من إيطاليا- بلاغ {عاري من الصحة} بحسب وكالة المغرب العربي للأنباء

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

نعت خبر تناقلته مصادر إعلامية متطابقة عن ساقته وكالة المغرب العربي للأنباء، ما تناقلته مواقع خبرية إليكترونية الخميس 12 مارس 2020، حول إقامة مستشفى عسكري ميداني بمدينة بنسليمان لاستقبال المغاربة القادمين من إيطاليا، “لا أساس له من الصحة”.

وجاء في نفس النفي حول إحداث مستشفى عسكري ميداني بمدينة بنسليمان لنفس الشأن، وتواتر نشره بمواقع خبرية إليكترونية، بأن  {حسابات مشبوهة قد روجت على مواقع التواصل الإجتماعي هذا “الخبر” العاري من الصحة}.

وذكر نفس الخبر بالقول، {إلى أنه تفعيلا لقرار الحكومة، أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، أول أمس الثلاثاء، عن تعليق جميع رحلاتها من وإلى إيطاليا حتى إشعار آخر}.

وأشار نفس خبر النفي حول ما تم ترويجه من إحداث مستشفى عسكري ميداني بمدينة بنسليمان لاستقبال المغاربة القادمين من إيطالي، بأن {الحكومة الإيطالية قد أعلنت، أول أمس الثلاثاء، عن اتخاذ تدابير صارمة للحد من حركة السكان، وذلك من خلال تقييد حرية التنقل ومنع التجمع بالنسبة لجميع السكان. وستظل هذه التدابير سارية المفعول إلى غاية 3 أبريل المقبل}.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *