أخر الأخبار

والي جهة مراكش آسفي ينفتح على القطاع الصحي

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

الصورة- محمد حكير

في إطار الزيارة الميدانية التي قام بها  والي جهة مراكش اسفي وعامل عمالة مراكش، لمستشفى الأنطاكي اليوم  12 نونبر 2018 ، رفقة مجموعة من المصالح التابعة له، لتفقد مجموعة من مرافق المستشفى رفقة  مندوب وزارة الصحة بعمالة مراكش ومدير المركز الاستشفائي الجهوي ابن زهر و مديرة مستشفى الأنطاكي و قد قُدمت له مجموعة من الشروحات و التوضيحات حول السير العادي لهذا المرفق العمومي، خاصة مصلحة طب العيون، الأنف و الحنجرة، جراحة الفك و الوجه، المركب الجراحي، ووحدة التعقيم، و  الكشف الوظيفي. كما كانت مناسبة أيضا للاطلاع على أهم البرامج الصحية والعلاجات التي تقدم الى المرتفقين.

وبهذه المناسبة ذكر  قسي لحلو  بالعناية الخاصة التي يجب أن يحظى بها قطاع الصحة لارتباطه الوثيق بالمواطن مع إيلاء الأهمية خاصة للعرض الصحي بمدينة مراكش بصفة عامة و مستشفى الأنطاكي بصفة خاصة خصوصا ما يتعلق ببعض اشغال التأهيل والصيانة بهذا المرفق الحيوي و كذلك مجموعة من المعدات البيوطبية الضرورية بالمستشفى.
كما تمت الإشارة الى أنه سيتم عقد لقاءات مع المتدخلين والساهرين على الشأن الصحي سواء على صعيد المديرية الجهوية أو عمالة مراكش وذلك من أجل بلورة استراتيجية صحية محورية بناءة و ناجعة مستقاة من مجموعة من المؤشرات الصحية و من الواقع الذي تعيشه الساكنة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *