أخر الأخبار

مواراة جثمان الحاج مولاي عمر مرسلي اليوم بمدفن العائلة ب ” الطواهرة “

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

ووري بعد صلاة ظهر الأحد فاتح يونيو الموافق ل 3 من شهر شعبان الخير 1435، بمدفن العائلة بزاوية الشيخ سيدي محمد بن الطاهر، الكائنة بمزارع ” الطواهرة ” جماعة ” الجوالة ” دائرة العطاوية بإقليم قلعة السراغنة، جثمان الحاج مولاي عمر مرسلي، والد الزميل الصحافي محمد جمال مرسلي، والذي وافته المنية عصر السبت 31 ماي 2014.
الجنازة التي شيعها حشد كبير من أقارب الفقيد، وأهالي البلدة وأصدقاء أبناء الفقيد، قرئت خلالها آيات بينات من الذكر الحكيم على جثمان الفقيد الذي سجي ببيت المشمول بعفو الله لإلقاء النظرة الأخيرة عليه ووداعه، قبل إقامة صلاة الجنازة عليه عقب أداء صلاة الظهر.
وبتذرع إلى الباري جل وعلا، والدعاء إلى الفقيد بالرحمة، تتقدم هيئة تحرير جريدة الملاحظ المغربية، إلى زميلنا مدير نشر جريدة الوطنية جورنال، محمد جمال مرسلي، بمواساتها القلبية في فقدان المشمول برحمة الله تعالى، وإلى زوج المتغمض الطامع في مغفرة الله، وإلى أبناءه الأستاذ المحامي مولاي الحسن، والأستاذ مولاي عبيد الرحمان، وبناته، وكافة الأسرة المكلومة في فقيدها، وبتعازيها في هذا الفقد الجلل الذي لا مرد له.

وبالمناسبة الأليمة، يتوجه طاقم التحرير إلى الله تعالى، بأن يكرم مثوى الفقيد، ويحشره بين الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، ويمطر عليه شآبيب رحمته التي وسعت كل شيء، ويقيمه مقام صدق، ويلهم ذويه الصبر والسلوان، وينعم عليهم بثبات القبول لقضاء الله وقدره، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

للنشر

الوسوم

تعليق واحد

  1. تحية أخوية والسلام : :
    باسمي ونيابة عن أسرة المرحوم مرسلي مولاي عمر الصغيرة والكبيرة ، يسرني ان اتقدم بجزيل الشكر والامتنان للزميل مدير نشرجريدة الملاحظ جورنال،وكل طاقم الجريدة عن تعازيهم الحارة لعائلة الفقيد ونسال الله العلي القدير ان يوفقكم في مسيرتكم الاعلامية ودمتم في خدمة الصالح العام والسلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته
    إمضاء
    محمد جمال مرسلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *