مقتل ثمانية أشخاص جراء احتراق قارب قبالة سواحل كاليفورنيا

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أعلنت السلطات الأمريكية مصرع ثمانية أشخاص فيما لا يزال 26 آخرون في عداد المفقودين إثر اشتعال النار، أمس الاثنين، بقارب للغوص قرب جزيرة سانتا كروز في ولاية كاليفورنيا.

وقال قائد شرطة مقاطعة سانتا باربرا، بيل براون، خلال مؤتمر صحافي، إن أربعة من القتلى تم انتشالهم وهم “رجلان بالغان وامرأتان بالغتان”، مضيفا أن فرق الإنقاذ “حددت موقع أربع جثث أخرى في قاع المحيط على مقربة من السفينة”.

وأشار براون إلى أنه “لدينا الآن فرق غطاسين يحاولون انتشال الجثث، ولكن السفينة لا تزال غير مستقرة ولست متأكدا من أننا سنتمكن من انتشال هذه الجثث أو أي جثث أخرى قد تكون داخل السفينة”.

من جهتها، قالت الكابتن في خفر السواحل، مونيكا روتشستر، في تصريح بالمناسبة “ستستمر جهودنا طوال الليل وحتى صباح اليوم الثلاثاء لكنني أعتقد أنه يتعين علينا جميعا الاستعداد للأسوأ”.

ووفقا لخفر السواحل الأمريكي، فقد غرق القارب الذي يبلغ طوله 22 مترا والمجهز لرحلات بحرية مخصصة للغطس في وقت مبكر امس الاثنين عندما كان رجال الاطفاء يحاولون اخماد الحريق.

ويوجد القارب الذي كان يقل 33 راكبا وستة من أفراد الطاقم، حاليا، على عمق 18 مترا عن سطح البحر، وعلى بعد عشرين مترا فقط من ساحل جزيرة سانتا كروز قبالة سانتا باربارا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *