أخر الأخبار

لقجع: صفحة رونار طويت وتحويل الأندية لشركات قرار لا رجعة فيه

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

على هامش اللقاء التواصلي الذي نظمته الجامعة وأسرة كرة القدم الوطنية في الصخيراتنوه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالعمل الذي قام به الفرنسي هيرفي رونار على رأس العارضة الفنية للمنتخب الأول.

موضحا في ذات اللقاء “ليس من عادتي أن أرغم أي مدرب على البقاء، أشكر رونار كثيرا على كل ما قدمه من مجهودات، والأجيال القادمة هي الأخرى ستتذكره ولن ننساه، سنستمر في العمل بنفس الرغبة”. قائلا: “تشرفت بالاشتغال رفقة هيرفي رونار، لقد قام بعمل كبير، وخلق مجموعة رائعة، مجموعة من الشباب ولاعبي الخبرة، وأخرى بمهارات رائعة”.

وتابع المتحدث ذاته “هذه المجموعة أصبحت اليوم مفخرة لكل المغاربة، بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، و كذا المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر”.

وعن كواليس استقالة رونار، قال رئيس الجامعة: “لقد اتضح أنه يستحيل عليه أن يواصل العمل بعد اجتماعين معه الأسبوع الماضي، وبعدها راسلنا وتقدم باستقالته ويمكن أن نطوي هذه الصفحة والتجربة الجميلة بكل ما لها وعليها قانونيا وبالتراضي”. 

واشار لقجع إلى أنه سيعين لجنة فنية لاختيار المدرب الجديد للمنتخب المغربي، ستعمل هذه اللجنة على دراسة السير الذاتية التي وصلت لاتحاد الكرة، حيث سيكون الحسم الأسبوع المقبل.

وختم: “لا ينبغي أن نتوقف عند هذا الأمر طويلا، هذه صفحة قد طويت والمنتخب المغربي سيتطلع للمستقبل بكثير من التفاؤل، لكن قبلها سأخبركم بأننا مقبلون على مجموعة من الرهانات والتحديات ومنها أن تتحول الأندية لشركات وكل من لم يستجب لهذه المواصفات لن يشارك في الدوري الاحترافي وهذا قرار لا رجعة فيه” يؤكد فوزي لقجع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *