أخر الأخبار

قاضي التحقيق يستمع لسعيدة شرف وقيادي حقوقي في ملف “حمزة مون بيبي “

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

علمت جريدة الملاحظ جورنال من مصدر مطلع، أن  السلطات القضائية المختصة بمدينة مراكش قررت الاستماع إلى بعض من وردت أسمائهم في ملف ما بات يعرف إعلاميا “حمزة مون بيبي” وفي مقدمتهم الفنانة سعيدة شرف ورئيس هيئة حقوقية، وآخرين.

وحسب ذات المصدر، فإن سعيدة شرف سيتم الإستماع إليها رفقة رئيس المركز المغربي لحقوق الإنسان محمد المديمي ، ومدير إحدى المؤسسات الفندقية يوم غد الثلاثاء 17 شتنبر الجاري، من طرف قاضي التحقيق باعتبارهما  ضحايا في الملف المذكور .

وسيتم الاستماع للضحايا المذكورين في إطار ملف “أسامة ب” المتهم الأول الذي تم اعتقاله في مطار لمنارة الدولي ويتابع في حالة اعتقال.

من جهة أخرى يتابع في هذه القضية أيضا شخصا أخر وهو المتهم الرئيسي في تسير صفحة “حمزة مون بي بي” يدعى “ع – ه “الذي مثل يومه الإثنين 16 شتنبر أمام هيئة الحكم بالغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، وذلك من أجل تهمة السب والقذف والتشهير والابتزاز والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي والنصب والتهديد والابتزاز الجنسي عبر شبكة الإنترنت”، حيث قررت المحكمة تأجيل النظر في قضيته إلى غاية 30 من الشهرالجاري من أجل إعداد الدفاع، بطلب من محامي إحدى المشتكيات يؤكد نفس المصدر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *