فيديو وصور: حريق مهول يأتي على مصنع ياباني بالمنطقة الحرة بطنجة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

شهدت منطقة “اكزناية” بطنجة على الساعة الخامسة وعشر دقاءق من مساء اليوم السبت، اندلاع حريق مهول داخل جزء من مصنع خاص بإنتاج الأسلاك الكهربائية الخاصة بالسيارات  .

 وحسب مصادر محلية، فان المؤسسة الصناعية التي اندلعت فيها النيران هي  فرع تابع لشركة “فوجيكورا” اليابانية والمتواجدة بالمنطقة الحرة لطنجة، حيث أثارت النيران المندلعة هلع العمال المتواجدين بالوحدات الصناعية المجاورة والذين فروا بسرعة مخافة اتساع رقعة الحريق.

وحسب  ذات المصادر، فان عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية هرعت الى عين المكان فور علمها بالحادث، مستعينة  ب 10 شاحنات إطفاء لإخماد النيران الملتهبة، ثمانية منها تابعة للوقاية المدنية و شاحنتين تابعتين لخدمة المطافئ بمطار طنجة ابن بطوطة.

وأضاف المصدر نفسه، أن عناصر الوقاية المدنية، بعد احتواء النيران، تعمل في الوقت الحالي على إخماد البقايا المشتعلة، مبرزا أن التدخل السريع لفرق الوقاية المدنية مكن من منع انتقال ألسنة اللهب إلى الوحدات الصناعية المجاورة.

وتابع المصدر ذاته، أن الحريق تسبب في خسائر مادية جسيمة بالمصنع الذي يمتد على مساحة تصل إلى 3 آلاف متر مربع دون وقوع ضحايا، باستثناء إصابة خفيفة لأحد رجال فرق المطافئ إثر انزلاقه خلال عملية التدخل.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *