فيدرالية الفندقين تقرر تعميم التخفيضات الخاصة بالفنادق على جميع المغاربة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

بعد الاستياء الذي عبر عنه مجموعة من النشطاء الفايسبوكيين، بسبب جعل الاستفادة من التخفيضات في أسعار الإقامة بفنادق المملكة حكرا على أفراد الجالية المقيمين بالخارج، تفاعلت الفيدرالية الوطنية للصناعة الفندقية بشكل إيجابي مع انتظارات المواطنين، وأعلنت أنها قررت اعتماد تخفيضات مهمة على الفنادق سواء لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالخارج، أو لفائدة المغاربة المقيمين بالمغرب .

وأضافت في بلاغ لها، أن التخفيضات المذكورة ستبقى سارية المفعول حتى 30 شتنبر 2021، شرط أن يتم الحجز بشكل مسبق سواء بشكل مباشر أو عبر الموقع الالكتروني للوحدة الفندقية المختارة.

وأكدت الفيدرالية في بلاغها أن المواطنين المقيمين في المغرب، إسوة بالمهاجرين، سيستفيدون من نسبة تخفيض حددت في 30 في المائة من الأسعار المعلنة.

كما ذكرت أن القرار يشمل أيضا مجانية مكوث الأطفال البالغين من العمر أقل من 12 سنة، رفقة والديه بذات الغرفة.

يذكر أنه بعد إصدار قرار تخفيضات أسعار التنقل البحري والجوي لفائدة مغاربة العالم، بادرت الفيدرالية الوطنية للصناعة الفندقية إلى إعلان تخفيضات مهمة قد تصل إلى 30% لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالخارج تهم الفنادق.

وقد لقي هذا الإعلان ردود أفعال متباينة خصوصا من طرف المغاربة المقيمين بالمغرب، الذين طالبوا عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى تمديد هذه التخفيضات لتشمل كل المغاربة، على اعتبار أن كل المغاربة عانوا من جائحة كورونا ويحق لهم أن يستفيدوا من هذه التخفيضات، لينعموا هم أيضا بعطلة صيفية ممتعة خصوصا بعد جائحة أرهقت الجميع

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *