عناصر “خلية الامن المدرسي” تعتقل شخصين متهمين بالسرقة بالخطف بجليز

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تمكنت خلية “الأمن المدرسي”، التابعة لولاية أمن مراكش، مساء اليوم الاربعاء 04 دجنبر،  من توقيف شخصين متورطين  في السرقة بالخطف بواسطة دراجة نارية، امام ثناوية “ابن عباد” التأهيلية  بالحي الشتوي بجليز .

 وأفادت مصادر عليمة لجريدة “الملاحظ جورنال”، ان المتورطين اللذين كانا  على متن دراجة نارية من نوع “نيوز”، تمكنا من سرقة هاتف إحدى التلميذات بذات  الثناوية عن  طريق الخطف والهروب إلى جهة مجهولة.

واضافت ذات المصادر، ان عناصر خلية الأمن المدرسي، تمكنت من محاصرة المشتبه بهما و اعتقالهما بالقرب  من إحدى المقاهي المشهورة بذات الحي، مفيدة انه تمت إحالتهما على الدائرة الأمنية الأولى قصد تعميق البحث قبل إحالتهما على المحكمة المختصة تحث اشراف النيابة العامة.

 إلى ذلك،  فإن عناصر “خلية الأمن المدرسي” التابعة لولاية أمن مراكش، نفّذت  خلال الموسم الدراسي الجاري العديد من التدخلات الميدانية  بهدف توفير الحماية الأمنية لأزيد من 160 مؤسسة تعليمية ، رغم قلة الوسائل اللوجستيكية الضّرورية لعملها. 

هذا، وخلفت تدخلات  عناصر الفرقة المذكورة ارتياحا  واستحسانا لدى هيئات المجتمع المدني و جمعيات آباء وأولياء التلاميذ والأطر التربوية بمدينة مراكش . 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *