شركة للنقل الجوي ستستأنف أنشطتها في المغرب وتقترح عرضا بـ3.5 مليون مقعد خلال الصيف

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أعلن المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير ، اليوم الإثنين ، أن ما مجموعه 42 شركة للنقل الجوي، من بينها 4 شركات جوية جديدة ، ستباشر من جديد أنشطتها في المغرب ، بتزامن مع استئناف أنشطة قطاع النقل الجوي المقرر في 15 يونيو الجاري .

وقال خلال النسخة الجديدة من ” أيام التسويق السياحي” (TMD) المنعقدة حول موضوع ” “TMD Sky-Restart ” ، إن الشركات الـ 42 ستجوب 43 بلدا ، موضحا أن الشركات الأربع التي انضافت ( 4 خطوط جوية جديدة ) هي شركتين روسيتن (S7 Airlines و Aeroflot) ، علاوة على شركة إسرائيلية ، وأخرى إفريقية.

ولهذه الغاية ، أشار  الفقير إلى طرح 5 ر3 مليون مقعد جوي في السوق ، ما بين 15 يونيو الجاري و30 شتنبر المقبل ، أو ما يقرب من ثلاثة أرباع ما تم عرضه خلال الفترة نفسها من عام 2019 .

وفي سياق متصل لفت إلى أن النسخة الجديدة من ” أيام التسويق السياحي” ، التي عقدت بطريقة حضورية وافتراضية ( عن بعد ) ، تعد فرصة لتطوير استراتيجية المكتب ، ولكن أيضا لتنسيق أنشطة الشركاء الوطنيين والدوليين .

وقال في هذا الصدد ” نحن جاهزون تماما ومعبأون لاستئناف مختلف الأنشطة “، داعيا جميع الشركاء إلى الوحدة كي تكون عملية الإقلاع أقوى ما أمكن .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *