شخص يذبح ابنته بسبب خدمة التراسل الفوري “الوات ساب”

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

استفاق دوار اولاد الكرعي ضواحي العرائش على وقع جريمة مروعة بطلها أب قام بذبح ابنته القاصر وحاول دفنها داخل المنزل.

مصادر محلية أكدت أن العلاقة بين الأب وابنته لم تكن جيدة بسبب اكتشافه علاقة غرامية تجمعها بأحد الشباب واطلاعه على رسائلهما المتبادلة عبر تطبيق “واتساب”، خاصة وأن أمرها انفضح وأصبح حديث سكان الدوار، وفق المصادر ذاتها.

الأب الأربعيني حاول الانتصار لنفسه معتبرا ما تقوم ابنته عارا يلحق به وبأسرته فراح ينتظر الفرصة المناسبة للقيام بفعلته، وهو ما كان بعد أن خرجت الزوجة من المنزل باتجاه الحقل لممارسة أنشطتها اليومية، انقض على ابنته بلا رحمة وقام بنحرها بسلاح أبيض.

ولم يتوقف القاتل عند هذا الحد، إذ حاول ستر جريمته وباشر عملية الحفر لدفن ابنته داخل المنزل لكن العودة المبكرة للزوجة فضحته، حيث صدمت فور دخولها من المشهد المرعب لابنتها مضرجة في دمائها فأطلقت صرخات فزع واستغاثة.

استغاثة الزوجة وصلت إلى البيوت المجاورة فالتحق عدد من سكان الدوار بمسرح الجريمة وربطوا الاتصال بالدرك الملكي لتوقيف الجاني قبل أن يرتكب جريمة أخرى، علما أنه كان في حالة غير طبيعية ويحمل بين يديه أدوات حادة.

وفور وصولهم ورغم مقاومته تمكن عناصر الدرك من توقيفه واقتياده فيما جرى نقل جثة الفتاة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للامريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *