سليمان حكير يخضع لعملية جراحية كللت بتوفيق الله بالنجاح

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تكللت العملية الجراحية التي خضع لإجرائها أمس الخميس 7 مارس 2019 بمستشفى الفارابي بمدينة وجدة، السيد سليمان حكير، قريب الصحافي  بجريدة الملاحظ جورنال، محمد حكير، بتوفيق من الله وتيسير منه تعالى بالنجاح الذي أمكنه بمنه عز وتعالى، أثناء التدخل الجراحي الذي أشرف على إجرائه أخصائي الجراحة في المسالك البولية، الدكتور البدراوي.

وبفرح الخبر، تزف جريدة الملاحظ جورنال، مقاسمة عائلة “حكير” بالمنطقة الشرقية للمملكة، سعادتها بنجاح العملية، ودعاء كامل الشفاء (اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية)، و (اللهم إنّا ندعوك في ظهر الغيب .. امنن عليه بالشفاء وردّه إلينا سالم من كل داء وبلاء .. يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام)، و(اللهم شاف وعاف جميع مرضى المسلمين إنّك نعم المولى ونعم المجيب)، و(اللهم اكفه بركنك التي لا ترام .. واحفظه بعزّك الذى لا يُضام .. واكلأه في الليل وفي النهار)، و(اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين).

الوسوم

2 تعليقان

  1. الأستاذ بوحسن

    نحمد لطاقم جريدة الملاحظ جورنال نضامنهم و ثلاحمهم فيما بينهم و مع المواطن المغربي و مع الإنسانية بصفة عامة لعلهم فد توادهم و تراحمهم قدوة لكل جماعة في أي ميدان سواء الإعلامي أو الجمعوي أو الحرفي إلى غير ذلك…
    و ننوه بالأستاذ الصحافي النزيه الوسيم الأنيق و المشهود له بالحنكة و الجدية في العمل كصحافي والعمل الجمعوي . و ندعو لقريبه سليمان بالشفاء العاجل ( اللهم رب الناس أذهب عنه البأس و اشفيه أنت الشافي لا شفء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر فيه سقما ).

  2. نحمد لطاقم جريدة الملاحظ جورنال تضامنهم و ثلاحمهم فيما بينهم و مع المواطن المغربي و مع الإنسانية بصفة عامة لعلهم فد توادهم و تراحمهم قدوة لكل جماعة في أي ميدان سواء الإعلامي أو الجمعوي أو الحرفي إلى غير ذلك…
    و ننوه بالأستاذ محمد حكير الصحافي النزيه الوسيم الأنيق و المشهود له بالحنكة و الجدية في العمل كصحافي والعمل الجمعوي. و ندعو لقريبه سليمان بالشفاء العاجل ( اللهم رب الناس أذهب عنه البأس و اشفيه أنت الشافي لا شفء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر فيه سقما ).

    رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *