رونار يعلن عن استقالة موقوفة التنفيذ

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

Ivory Coast's coach Herve Renard attends the 2015 African Cup of Nations group D football match between Ivory Coast and Mali in Malabo on January 24, 2015. AFP PHOTO / ISSOUF SANOGO (Photo credit should read ISSOUF SANOGO/AFP/Getty Images)

أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار رسميا عن استقالة موقوفة التنفيذ من تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم بعد 15 يوما من الإقصاء أمام المنتخب البينيني برسم دور ثمن نهائي أمم إفريقيا لكرة القدم بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

الإستقالة التي ستصبح مفعولة التنفيذ بعد 15 يوما من الإعلان عنها، نشر تفاصيلها رونار على جميع صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال رونار في تدوينته المطولة :”المغرب سيبقى دائما بالنسبة لي بلدا عشت معه لحظات عاطفية رائعة وسأبقى مرتبطا به لأطول وقت ممكن”.

وأضاف رونار “:”قرابة 3 سنوات ونصف، 41 شهرا بالتحديد، لحظات قوية شاركتها مع اللاعبين الذين أحبهم بكل صراحة، وطاقم تقني متفان في عمله وجميع المحبين المغاربة خلال هذه الفترة المشتركة”.

وأضاف:”كانت مغامرة رائعة بدأت من لقاء الإياب ضد الرأس الأخضر وصولا إلى مصر ومرورا بالغابون وروسيا وتطور مستوى المجموعة المركز 81 سنة 2016 إلى اليوم، كما أحيى طموحات مهمة في قلب بلاد كاملة والجمهور المغربي”.

كما تقدم الفرنسي هيرفي رونار، بشكره لصاحب الجلالة الملك محمد السادس  على ما قدمه من دعم وسند للجامعة ولكرة القدم المغربية.

وقال رونار: “أتوجه بالشكر الجزيل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله على جميع المجهودات المبذولة لتطوير الرياضة وخصوصا كرة القدم”.

وأضاف المتحدث نفسه: “وأستغل المناسبة للتوجه بالشكر لولي العهد الأمير مولاي الحسن والعائلة الملكية”.

وستكون كأس إفريقيا 2019 آخر محطة لرونار رفقة المنتخب الوطني، بعد فشله في قيادة الأسود إلى المنافسة على اللقب الإفريقي، وإقصائهم من دور الثمن أمام منتخب البنين عن طريق الضربات الترجيحية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *