أخر الأخبار

خاليلوزيتش مدربا للمنتخب المغربي لأربع سنوات

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أعلن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة لقدم، قبل قليل من يومه الخميس، تعيين البوسني وحيد خليلوزتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني، خلفا للفرنسي هيرفي رونار.

وقال لقجع، في الندوة الصحفية التي عقدها بمقر الجامعة بالرباط، إن عقد وحيد يمتد لأربعة مواسم، وسيتقاضى 80 مليون سنتيم شهريا، مع امتيازات مالية متربطة بالإنجازات التي يحققها حسب الشروط التي وضعتها الجامعة.

وأكد لقجع أن الهدف الأول الذي حددته الجامعة مع خليلوزيتش هو الوصول لنهائيات كأس العالم، قطر 2022، ثم الوصول على الأقل لنصف نهائي كأس إفريقيا للأمم القادمة في الكاميرون، بالإضافة إلى الفوز بلقب كأس إفريقيا للأمم 2023.

وشدد رئيس الجامعة أن الخبرة الإفريقية، ومعرفته الكبيرة بالكرة المغربية، هي التي جعلت الجامعة تختار المدرب البوسني، على الرغم من توصلها بعدد من السير الذاتية لمجموعة من المدربين الكبار. وتابع لقجع “يمكنني أن أكشف أمامكم ومن الآن أننا اتفقنا على تفاصيل دقيقة جدًا كي تتسم علاقتنا بالوضوح، كل طرف يرغب في التخلي عن الآخر سيكون ملزمًا بتسديد راتب 3 أشهر، كما أنه قبل بشرط مهم وهو أن يستقر بالرباط على مقربة منا داخل مقر الاتحاد و يتابع الدوري الاحترافي”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *