توقيف مؤقت لمفتش شرطة ممتاز يعمل بمطار مراكش المنارة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

افاد مصدر عليم لجريدة الملاحظ جورنال أن المديرية العامة للأمن الوطني اوقفت ، اليوم الخميس 24 يناير الجاري ، بشكل مؤقت عن العمل، مفتش شرطة ممتاز يعمل بمطار مراكش المنارة ، في انتظار عرضه على أنظار المجلس التأديبي لتحديد المسؤوليات الإدارية وترتيب العقوبات التأديبية اللازمة، وذلك على خلفية اشتباهه في “سرقة” أموال كانت ضمن جواز سفر أحد السياح البريطانيين.

وأوضح بلاغ صادر عن المديرية العامة أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش فتحت، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقق من الاتهامات المنسوبة للشرطي المشتبه فيه من طرف سائح بريطاني من أصل عراقي.

وكان السائح قد أوضح أنه قدم جواز سفره للشرطي العامل بشباك المطار قبل أن يفاجأ باختفاء أوراق مالية بالعملة الوطنية والبريطانية كانت ضمن جوازه وأن الشرطي قام بإرجاعها له على ثلاث دفعات بعدما فطن المعني بالأمر لاختفاء تلك الأوراق المالية، حسب ذات البلاغ.

الى ذلك فان  مصالح الأمن الوطني راجعت تسجيلات كاميرا المراقبة التي توثق لهذه الحادثة، وهو ما استدعى اتخاذ قرار التوقيف المؤقت عن العمل في حق الشرطي  في انتظار انتهاء مجريات البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة بمراكش يضيف بلاغ المديرية العامة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *