تفاصيل ساعات من الاستماع إلى الرئيسة السابقة لبورصة الدار البيضاء

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

انتهت جلسة الاستماع التي جرت أمس الاثنين 22 يونيو مع (ه _ ب )، المدير السابقة لبورصة الدر البيضاء، بعد حوالي 4 ساعات، حيث تم تحديد موعد آخر لاستكمالها، على أن تبقى تحت الحراسة النظرية.

وعلمت “الملاحظ جورنال” من مصدر موثوق أن جلسة استماع النيابة العامة بعين السبع لسيدة الأعمال زوجة وال بالداخلية، التي تم اعتقالها الجمعة الماضي، أخذت وقتا طويلا امتد أكثر من أربع ساعات، استمع من خلالها المحققون إلى إيفاداتها بخصوص اتهامها من قبل مستثمرين بالسطو عليهم بواسطة صندوق استثمار أنشأته لتعبئة رؤوس أموال من أجل تمويل مشاريع المقاولات الناشئة. قبل أن يتقرر تحديد جلسة استماع أخرى للكشف عن شق آخر من القضية.

ومن المتوقع أن يدوم الاستماع إليها جلسات أخرى نظرا لتشابك القضية التي ترتبط بمسؤولين آخرين لهم علاقة مباشرة ببعض ما صرحت به المتهة، نظرا لوجود شركات أخرى مرتبطة بنشاط “غلوباك نيكسوس” التي تديرها، والتي تلقت شكاية في موضوع التلاعب بمبالغ مالية كانت مودعة في صندوق “غرين إينوف أنفيست”، المتخصص في تمويل مشاريع الطاقات النظيفة وتثمين النفايات والمشاريع البيئية، الذي تديره بوهية عبر الشركة الأم “غلوبال نكسوس” حسب ذات المصدر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *