تفاصيل إصابة أميتاب باتشان وابنه بفيروس كورونا

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أظهرت نتائج اختبار فيروس كورونا للنجم البوليوودي أميتاب باتشان (77 عاما) بأنه مصاب بالوباء وأدخل السبت إلى أحد مستشفيات بومباي مع ابنه ابهيشيك الذي تبيّن أنه مصاب أيضا.

وقال باتشان لمتابعيه البالغ عددهم 43 ألف شخص على تويتر “لقد أثبتت إصابتي بالفيروس وأدخلت إلى المستشفى”.

وأضاف “أطلب من كل الذين التقوا بي في الأيام العشرة الماضية أن يخضعوا للاختبار!”.

وأوضح ابنه أبهيشيك أنهما “أدخلا المستشفى بسبب أعراض خفيفة”.
يعشق الملايين من الهنود أميتاب باتشان ويتابعونه باستمرار. وكل عام في 11 أكتوبر، يتجمع محبوه أمام منزله في بومباي لمناسبة عيد ميلاده.

وأصبح هذا الممثل الملقب “بيغ بي”، شهيرا في أوائل السبعينات عندما بدأ التمثيل في أفلام ضخمة مثل “زنجير” و”شولاي”.

وبعد نصف قرن تقريبا، ما زال موجودا على الساحة الفنية يشارك في أفلام ويحقق نجاحات كبيرة.

أما ابنه ابهيشيك باتشان (44 عاما)، فهو أيضا ممثل ومنتج ناجح وهو زوج ملكة جمال العالم السابقة أيشواريا راي التي أصبحت أيضا نجمة في السينما الهندية.

وقال مسؤول في مستشفى والسلطات الصحية في الهند الأحد إن أشهر نجوم السينما الهندية وابنه في حالة مستقرة بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

وناشد الأب والابن ملايين المعجبين التحلي بالهدوء وعدم الذعر، وتترقب وسائل الإعلام ظهور تقارير عن حالة الممثلتين الشهيرتين جايا زوجة أميتاب باتشان وآيشواريا زوجة أبهيشيك.

وبدأت السلطات المدنية عملية تعقيم ضخمة في سكنهما الراقي في مومباي وقامت برش المطهرات في المجمع الكبير وعلى السيارات المتوقفة هناك.

وكان أسطورة بوليوود يساعد الهند في حربها على فيروس كورونا وظهر في إعلانات لحث الناس على استخدام الكمامات وغسل الأيدي والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وتعد الهند ثالث الدول من حيث عدد الإصابات، وتزداد حالات الإصابة بفيروس كورونا بشكل مطرد فيها، ويُظهر إحصاء رويترز أن المرض أصاب ما يربو على 820 ألف شخص وأودى بحياة أكثر من 22 ألفا في البلاد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *