تصميم يخت جديد بطول 110 أمتار من هيكل فولاذي

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تصميم يخت elyon

شفت شركة “Expleo Design” للتصميمات الهندسية عن تصميم يخت فاخر جديد، بطول 110 أمتار من هيكل فولاذي وبنية تحتية مصنوعة  من الأليمنيوم بعرض يبلغ 14.3 مترًا، ويسمح بضم عدد من الضيوف يصل إلى 30 ضيفًا.  واليخت مناسب للمسافرين ذوي الميول العالية للاحتفال، حيث يتميز يخت “Elyon” بمساحة سطح واسعة للرقص وكازينو وغرفة ألعاب. كما أن هناك حمامات سباحة داخلية وخارجية في الطوابق الستة وجاكوزي لمحبي الاسترخاء قليلا.

وعلى متن اليخت يوجد مهبط للطائرات بحيث يمكن لضيوف الحفلات أن يغادروا في أي وقت حيث يوجد تحت مهبط طائرات الهليكوبتر مساحة مصممة لاستخدامها كمكان للحفلات تطل على المحيط وحمام سباحة داخلي. وتجمع الأشكال العضوية المستخدمة لتصميم اليخت بين العناصر المستوحاة من الطبيعة وتجمعها في نهج مستقبلي ومبتكر،  وجاء تصميم يخت ELYON مستوحى من “الموجة الهادئة” والتي تعطي خطوط التصميم للمشروع حيث ان مقدمته مدببة، مما يمنحه إحساسًا بحركة الموجة والهدوء والأناقة ، والقوة في نفس الوقت.

وتعليقًا على تصميم اليخت الجديد ، قال فريق Expleo Design ان تصميم Elyon كان تجربة ممتعة ومليئة بالتحديات في عملية تقديم مفهوم اليخوت المبتكرة والمستقبلية والجميلة”.”مع كل مفهوم أو منتج أو مشروع نقوم بتطويره نضع جزءًا من احلامنا فيه لنكون مبدعون”.

 

للنشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *