أخر الأخبار

“بّاميو” إقليم إنزكان-أيت ملول: تدارس الوضع التنظيمي و السياسي للحزب إقليميا وجهويا ووطنيا

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

في سياق التحولات التنظيمية للنهوض بالمبادئ النضالية لحزب الأصالة والمعاصرة (البام)، وتمخض عنها إسناد الأمانة العامة للحزب بالنيابة إلى القيادي أحمد اخشيشن، وفي أفق المساهمة في بلورة التوجهات السياسية لنفس الحزب، إلتأمت تنظيمات الحزب بإقليم إنزكان- أيت ملول، أول أمس الثلاثاء 8 يناير السنة الجارية 2018، في اجتماع (لتدارس الوضع التنظيمي و السياسي للحزب اقليميا و جهويا ووطنيا قصد بعث الروح في الدينامية الحزبية بالإقليم)، بحسب ما أفاد به البلاغ المترتب عن نفس الإجتماع، توصلت جريدة الملاحظ جورنال الإليكترونية بنسخة منه.

وخلص نفس الإجتماع تبعا لنفس البلاغ إلى:

  • العمل على إعادة التوهج التنظيمي للحزب بالإقليم وذلك بالسهر على تجديد هياكل الحزب إقليميا و محليا و تفعيل التنظيمات الموازية و كذا مواكبة و مصاحبة و تقويم أداء منتخبي الحزب بالجماعات الترابية والمهنية.
  • انتخاب لجنة تحضيرية للإعداد للمؤتمر الإقليمي للحزب طبقا لمقتضيات القانونين التنظيميين للحزب, مكونة من ممثلي التنظيمات المحلية و الموازية.
  • دعوة مناضلي الحزب الى الانخراط في عملية تجديد الهياكل التنظيمية و المساهمة في الدينامية الحزبية و التفاعل الايجابي مع القضايا المجتمعية المطروحة إقليميا و جهويا.
  • ندعو المكتب السياسي الى الترافع و تبني القضايا و الملفات التنموية لسوس أمام الدوائر المسؤولة لرفع التهميش و الاقصاء على منطقتنا.
  • نهيب بالمواطنات و المواطنين الى الالتفاف حول الحزب كبديل سياسي لتحقيق التغيير المنشود وفق المشروع المجتمعي الحداثي الذي يتبناه حزب الاصالة و المعاصرة.

للنشر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *