بالأرقام والفيديو.. التفاصيل الكاملة لحالات الإصابة الجديدة بكورونا في المغرب وأماكنها

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

كشفت وزارة الصحة بالمغرب، قبل قليل من يومه الجمعة 27 مارس الجاري، أنه جرى تسجيل 333 حالة مؤكدة للإصابة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب، بعد تسجيل 58 حالة جديدة إلى غاية مساء اليوم الجمعة 27 مارس الجاري.

وأوضحت وزارة الصحة، قبل قليل خلال ندوة صحفية، أن جهة الدار البيضاء سطات سجلت أعلى نسب الإصابة بالفيروس بـ104 حالة إصابة، تليها جهة فاس مكناس بـ63 حالة، تم جهة الرباط سلا القنيطرة بـ56 حالة، وجهة مراكش أسفي بـ51 حالة، فجهة طنجة تطوان الحسيمة 23 حالة، وجهة سوس ماسة بـ11 حالة، و9 حالات بالجهة الشرقية، فيما سجلت سبع حالات بجهة بني ملال خنيفرة، و5 حالا بدرعة تافيلالت، وحالة واحدة بكلميم واد نون.

الوزارة ذاتها، أكدت مدينة الدار البيضاء جاءت في مقدمة المدن المغربية التي سجلت حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بـ102 حالة مؤكدة، تليها مدينة مكناس بـ45 حالة، تم مدينة مراكش بـ44 حالة، والرباط بـ27 حالة، تم فاس بـ17 حالة، مشيرة إلى ارتفاع عدد الوفيات بسبب الوباء إلى 21 حالة بعد إضافة 11 حالة.

وبحسب وزارة الصحة، فقد تعافى 11 شخصا من فيروس كورنا المستجد بالمغرب، لافتة إلى أن عدد الحالات المحلية أصبحت أكثر من الحالات الوافدة، حيث أن ٪57 من المصابين هم من الحالات المحلية، فيما سجل ٪43 من الحالات الوافدة، مشيرة إلى ٪86 من الحالات التي تخضع للعلاج حالتها متوسطة، و٪14 في حالة صعبة وحرجة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *