الموقوف/ المتورط في الإعتداء على سائحة ألمانية بطنجة ويتحدر من “كلميم” يعاني من أعراض نفسية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية طنجة، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس السبت 14 يونيه من السنة الجارية 2019، المشتبه فيه، المتورط في تعريض مواطنة ألمانية لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، يقول المصدر الإعلامي الذي تناقل البلاغ، بأن المعلومات الأولية للبحث، كشفت أن المشتبه فيه يبلغ من العمر 29 سنة، ويتحدر من مدينة كلميم، وأنه يقيم بصفة مؤقتة بمدينة طنجة بمنزل شقيقه، بينما ترجح المعطيات المتوفرة في هذه المرحلة من البحث أن المعني بالأمر يعاني من أعراض نفسية.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في الجريمة، وهو عبارة عن سكين متوسط الحجم، فضلا عن ضبط الملابس التي كان يرتديها المشتبه فيه ساعة ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي، يفيد نفس المصدر الإعلامي.

وقد تم الاحتفاظ بالشخص الموقف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة دوافعها وخلفياتها الحقيقية، بحسب نفس المصدر الإعلامي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *